هدية خاصة من ريال مدريد لدوري روشن “لوكا مودريتش”

هدية خاصة من ريال مدريد لدوري روشن “لوكا مودريتش”
هدية خاصة من ريال مدريد لدوري روشن “لوكا مودريتش”

لوكا مودريتش، النجم الكرواتي وأحد أبرز لاعبي ريال مدريد، يقترب من نهاية مسيرته مع النادي الإسباني. مودريتش، الذي طلب تجديد عقده حتى صيف 2025 مع تخفيض في راتبه، واجه رفضًا من إدارة النادي. الموقع الإسباني Relevo ذكر أن إدارة ريال مدريد تفكر في تجديد دماء الفريق وتفضل الاستغناء عن اللاعبين الأكبر سنًا مثل مودريتش.

مع اقتراب مودريتش من مغادرة ريال مدريد، بدأت تظهر تكهنات حول وجهته المقبلة. ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي، حيث يُشار إلى اهتمام كل من نادي الأهلي ونادي النصر بضم اللاعب الكرواتي. هذه الخطوة ستكون جزءًا من توجه الأندية السعودية لجذب نجوم كرة القدم العالميين.

تأثير على ريال مدريد ومبابي

رحيل مودريتش قد يُعد تحضيرًا لقدوم كيليان مبابي، النجم الفرنسي المتوقع انضمامه إلى ريال مدريد في صيف 2024. من المتوقع أن يتسلم مبابي القميص رقم 10، وهو رقم مودريتش الحالي، مما يُظهر الدور المهم الذي يُعد لمبابي في تشكيلة الفريق.

لوكا مودريتش، النجم الكرواتي وأحد الركائز الأساسية لريال مدريد، يقترب من نهاية عقده مع النادي، والذي من المقرر أن ينتهي في صيف العام المقبل. حتى الآن، لا توجد مفاوضات ملموسة بين اللاعب والنادي بشأن تجديد العقد، مما يثير التكهنات حول مستقبله اسم مودريتش ارتبط بالانتقال إلى دوريات بارزة مثل دوري روشن السعودي والدوري الأمريكي، حيث تظهر أندية من هذه الدوريات اهتمامًا بضم لاعب خبرته وقدراته الفريدة. وبالفعل، كما أشار البرنامج الإسباني “الشيرنجيتو”، قد يعلن مودريتش عن رحيله إذا لم يتلقَ عرضًا للتجديد من ريال مدريد قبل نهاية مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الدعم الشعبي لمودريتش كان واضحًا وجليًا، حيث أظهرت جماهير ريال مدريد تعلقها الكبير باللاعب خلال فوز الفريق على برشلونة. الهتافات التي طالبته بالبقاء “لوكا، لا تغادرنا، ابق معنا” تعكس مدى التقدير والحب الذي يكنه المعجبون له.

تأثير مودريتش على ريال مدريد

مودريتش، الذي يبلغ من العمر 38 عامًا، لا يزال يقدم أداءً استثنائيًا يُظهر أهميته الكبيرة في تشكيلة الفريق. رحيله قد يمثل فقدانًا للخبرة والقدرة على القيادة في وسط الملعب، وهو ما سيكون على النادي أن يعوضه بطريقة مدروسة إذا قرر المضي قدمًا دونه.

close